بحث مخصص

Follow by Email

5‏/9‏/2010

موبينيل وفقد الاحباب

منذ ما يقرب من ثمانية اعوام ومنذ كانت خطوط المحمول مدفوعة الاجر وباسعار عالية حيث كانت خطوط المحمول ليست بالاعداد الكبيرة الحالية وحيث كان الشحن بكروت تبدا من خمسون جنيها ومضاعفاتها واسعار الدقيقة لا تقل عن خمسون قرشا في شركتي المحمول موبينيل وفودافون انذاك اقتنيت خط محمول من شركة موبينيل وبمبلغ لا اذكرة حاليا ولكن في ذلك الوقت اذكر انة كان مبلغ متوسط وليس كالان حيث تروج شركات المحمول في حملاتها الاعلانية عن خطوط باثمان زهيدة بل وبدون مقابل لضم مشتركين جدد والاستفادة من المكالمات دون الاعتماد علي ثمن الخطوط المهم ان خط المحمول الخاص بي اصبح وسيلة الاتصال بالاهل والاحباب والاصدقاء والمعارف وكذلك وسيلة اتصالي في بعض اعمالي حيث هو وسيلة الاتصال الاكيدة بين من ذكرتهم وبيني وفي الاونة الاخيرة حدث ان ضاعت عدة الموبايل الخاصة بي والتي اضع بها خط موبينيل ولاني لدي عدة اخري فقد اعتمدت عليها بخط اخر في شركة اتصالات ولكني في الوقت نفسة استعدت شريحة موبينيل الخاصة بشركة موبينيل من خدمة عملاء الشركة ولكني للاسف لم اشحن الخط لمدة لا اتذكرها نظرا لانشغالي بموسم الاقرارات الضريبية حيث اعمل محاسب قانوني وذات مرة تذكرت ان اتصل برقمي في شركة موبينيل وجاء الرد بان هذا الرقم غير متاح وهذا طبيعي حيث ان الخط اصبح في حافظتي وليس في عدة محمول وبعد هذا الاتصال باسبوع تقريبا اشتريت عدة جديدة  ووضعت بها خط موبينيل وهالني ما رايت حيث وجدت الخط مغلقا ولاني لست خبيرا في في شروط الخدمة بشركة موبينيل فلم استطع ان اجد حلا وتذكرت خدمة عملاء الشركة فاتصلت بخدمة العملاء من الخط الثاني ورد علي احد موظفي خدمة العملاء واستفسرت عن مشكلتي فرد علي بادب جم كعادة موظفي خدمة العملاء بان الخط الخاص بي قد توقف لاني لم اقم بشحن الخط خلال مدة ثلاث شهور وبسؤالة عن ان الشركة تقول ان الاشتراك مدي الحياة اسرع باخباري ان شروط الاستخدام تشترط القيام باتصال واحد خلال مدة ثلاثة شهور علي ما اعتقد فاقنعني ولكن في حالة عدم القيام بمكالمة خلال ثلاثة اشهر الا يكون العقاب هو غلق الخط ودفع رسوم اضافية مثلا كان سؤالي لة وهاني مرة اخري ردة بان خطي تم غلقة نهائيا ولن استطيع استعادتة والاكثر غرابة انة ممكن ان يتم اعطائة لعميل جديد فاسرعت بطلبي ان احل انا محل العميل الجديد واني مستعد لدفع اي مبلغ لاستعادة خطي مرة اخري فاجابني السيد المحترم باستحالة ذلك . لما؟ وانا صاحب الاولوية لما وكل من لي صلة بهم يعرفون هذا الرقم . للاسف لا اجابة ،المهم اني شكرت السيد المحترم وذهبت الي مكتب خدمة العملاء مباشرة وجائني نفس الرد.
اريد ان اسال سؤالا هل هذة الشركة تقدم خدمة محترمة ام لا؟ للاسف اعتقد لا حيث نفذت الشركة ما قالت واعطت الخط لعميل جديد ولكم ان تتخيلوا ماحدث مع كل من لدية رقمي علي شركة موبينيل حينما يحاول الاتصال بي ويرد علية العميل الجديد علي الطرف الاخر بالفاظ نابية وشتائم وسباب بدون اسباب حينما يستفسر المتصل عن اسمي هل هذة حدمة محترمة وهل تنفذ الشركات المنافسة هذة الطريقة مع عملائها؟ ان كان ذلك فتبا لشركات المحمول وعلي راسها موبينيل طبعا ، كيف تروج هذة الشركة لخطوطها بالمجان ومعها ايضا هدايا وفي نفس الوقت تحرم مشترك من ان يستعيد خطة وللعلم واضح ان العميل الجديد من خلال ما قالة لي اصدقائي ليس من المستخدمين الكبار ولا حتي متوسطي الشحن  الم يكن الاجدر بتلك الشركة ولديها من التقنيات الكبيرة ان تبحث في ماضي اتصالاتي لتعرف اني عميل مسرف في استخدام الاتصالات عن طريق شركتهم وانهم بذلك قد خسروا عميلا يساوي في استهلاكة مالا يقل عن عشرة من عملائها القليلي الاستخدام ام ان الشركة قد عجزت عن عمل دراسات كافية تمكنها من احصاء عملائها الكثيري الاتصال وتمنحهم بعض المزايا ومنها علي الاقل القدرة علي الاحتفاظ بالرقم والاولوية في اعدة نشغيلة بعد التوقف تكون لعميلهم السابق اعتقد ان العقلية البيروقراطية توغلت حتي الي شركات المحمول ذات الكوادر المحترفة.
للاسف فقدت الاتصال بمن لديهم رقمي السابق بل وتسببت لهم في الاهانة من مستخدم جاهل قامت الشركة بمنحة رقمي وكانها تنتقم مني. ام اقل ان موبينيل افقدتني احبابي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق