بحث مخصص

Follow by Email

1‏/4‏/2011

اخبار هامة

محمد البرادعي المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية يصرح لبرنامج واحد من الناس بانة سيخوض انة سيخوض انتخابات الرئاسة مستقلا وغير تابع لاي حزب وانة سيقوم بفتح المعابر مع غزة وانة مع المادة الثانية من الدستور . 
وأوضح البرادعى، أن أول القرارات التى سيتخذها بمجرد وصوله لرئاسة الجمهورية أولا إعادة توزيع الدخل وثانيها وضع خطة للنهوض بالدولة صناعيا واقتصاديا وثالثها الإنفاق على التعليم والبحث العلمى ورابعها استعادة دور مصر الخارجى، مؤكداً أنه سيفتح المعابر مع غزة فور وصوله للرئاسة وإن حدث اعتداء على غزة فى ظل رئاسته سيبحث مع الدول العربية اتفاقية الدفاع المشترك كى تصطف الدول العربية لمواجهة العدوان الإسرائيلى.


عجز ميزان المدفوعات المصري قد يصل الي ثلاثة مليارات دولار بنهاية الربع الاول من العام الحالي " مارس 2011" طبقا لتصريح صحيفة وول ستريت جورنال الامريكية .



رئيس جهاز الكسب غير المشروع يصدر قرارا بمنع ، احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق ، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشوري وامين عام الحزب الوطني السابق ، والدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية وعضو مجلس الشعب السابق ، ومحمد ابراهيم سليمان وزير الاسكان الاسبق من السفر، وطلب من محطمة الاستئناف تحديد جلسة للكشف عن حساباتهم السرية .



الرئيس اليمني يصرح بانة سيضحي بالغالي والثمين من اجل الشعب اليمني دون تحديد المقصود بما هو الغالي والثمين الذي سيضحي بة ولا المقصود بالشعب هل هم انصار الرئيس ام معارضي الرئيس ؟.



في سوريا مقتل 12 شخصا علي الاقل في احتجاجات في مدينتين سوريتين اليوم الجمعة 1 ابريل 2011 .



هناك تعليق واحد:

  1. أول مرة أزور مدونتك القيمة .. تهنئتي لك على المجهود المبذول والرائع..
    اخبار مصر

    ردحذف