بحث مخصص

Follow by Email

4‏/12‏/2011

نتيجة انتخابات مجلس الشعب مرحلة اولي 2011

اعلن المستشار عبد المعز ابراهيم رئيس اللجنة العامة للانتخابات لانتخابات مجلس الشعب المصري 2011 وذلك عن المرحلة الاولي والتي اجريت فيها الانتخابات في تسع محافظات هي القاهرة والاسكندرية ودمياط وبور سعيد وكفر الشيخ والفيوم واسيوط والاقصر والبحر الاحمر وقد اسفرت نتجية الانتخابات في المرحلة الاولي عن النتائج التالية :
- عدد من قاموا بالادلاء باصواتهم في هذة المرحلة 8مليون و499 لاف 115 ناخب من اصل 13 مليون و614 الف و525 ناخب يحق لهم التصويت وقد بلغ عدد الاصوات الباطلة 517 الف 967 صوتا  وقد بلغت النسبة العامة للتصويت 62%:
الفائزون بدون اعادة من اول جولة :-
  1. دكتور عمرو حمزاوي عن دائرة مصر الجديدة فردي فئات .
  2. مصطفي بكري عن دائرة المعادي فردي فئات
  3. اكرم الشاعر عن بور سعيد فردي فئات
  4. رمضان عمر احمد سالم عن المعادي فردي عمال
نتائج المحافظات التسع كالاتي :

محافظة القاهرة
- الدائرة الاولي ومقرها قسم شرطة الساحل اعادة الانتخابات بين كل من جون طلعت ابادير  ( الكتلة المصرية ) وفهمي عبدة
( الحرية والعدالة ) وذلك علي مقعد الفئات ، الاعادة علي مقعد العمال بين كل من اسامة مغازي ( الكتلة المصرية ) وكمال مهدي ( الحرية والعدالة ) .
الدائرة الثانية ومقرها قسم شرطة الزيتون اعادة بين كل من شعبان حسام محمد ( الكتلة المصرية ) ووياسر إبراهيم عبدالله محمد  (الحرية والعدالة ) وذلك علي مقعد العمال ، الاعادة علي مقعد الفئات بين كل من عمرو محمد زكي (الحرية والعدالة) محمد عبد الغني عبد المطلب (الكتلة المصرية ) .
- الدائرة الثالثة ومقرها قسم شرطة مدينة نصراعادة بين كلعمرو فاروق محمد ( مستقل ) وعصام مختار موسى
(الحرية والعدالة) وذلك على مقعد العمال، وبين مصطفى أحمد النجار ( حزب العدل) ومحمد يسري إبراهيم ( حزب النور) وذلك علي مقعد الفئات.
الدائرة الرابعة ومقرها قسم شرطة مصر الجديدة والتي اسفرت عن فوز الدكتور عمرو حمزاوي علي مقعد الفئات والاعادة بين كل من هشام سليمان موسى (مستقل) وخالد حسن عبد الوارث (الحرية والعدالة)  وذلك على مقعد العمال.
- الدائرة الخامسة ومقرها قسم شرطة السلام تاجل فيها اعلان النتيجة لعدم اكتمال الفرز  ورصد النتيجة النهائية .
- الدائرة السادسة ومقرها قسم شرطة قصر النيل اسفرت الانتخابات في المرحلة الاولي عن الاعادة علي مقعد الفئات بين كل من محمد ابو حامد شديد ( الكتلة المصرية ) وعمرو كمال فتح اللة ( حرية وعدالة ) ، وعلي مقعد العمال بين كل من محسن محمد فوزي
( الكتلة المصرية ) ومصطفي فرغلي احمد ( الحرية والعدالة ) .
-  الدائرة السابعة ومقرها قسم شرطة الجمالية اسفرت الجولة الاولي عن الاعادة بين كل من محمد حيدر بغدادي ( مستقل- حزب وطني سابقا ) وناصر الدين ابراهيم عثمان ( الحرية والعدالة )  وذلك علي مقعد العمال ، وعلي مقعد الفئات الاعادة بين كل من خالد محمد احمد ( حزب الحرية والعدالة ) ومحمد احمد جابر ( حزب النور السلفي ) .
- الدائرة الثامنة ومقرها قسم شرطة الخليفة اعادة بين كل من كل من يسري بيومي ( الحرية والعدالة ) ومحمد عفيفي وذلك علي مقعد العمال ، وبين كل من خالد حنفي ( الحرية والعدالة ) ومحمد احمد ( الكتلة المصرية ) .
- الدائرة التاسعة ومقرها قسم شرطة  المعادي فاز مصطفي بكري النائب السابق المستقل علي مقعد الفئات  كما فاز رمضان رمضان عمر ( الحرية والعدالة ) عن مقعد العمال .

محافظة الاسكندرية :

الدائرة الأولي قسم أول المنتزه  اسفرت النتيجة عن الاعادة بين كل من مصطفي محمد ( الحرية والعدالة ) وصبري سعيد ( حزب النور السلفي ) علي مقعد العمال والاعادة بين كل من عبد المنعم الشحات ( حزب النور ) وحسني طة ( الحرية والعدالة ) علي مقعد الفئات .
- الدائرة الثانية ومقرها قسم شرطة اول الرمل الاعادة بين كل من المستشار محمود الخضيري ( فئات مستقل ) و طارق طلعت مصطفي ( فئات مستقل - حزب وطني سابقا ) واعادة بين كل من محمدي السيد ( حرية وعدالة - عمال ) ومصطفي ابراهيم ( حزب النور- عمال )
- الدائرة الثالثة ومقرها قسم شرطة محرم بك الاعادة بين كل من صابر ابو الفتوح بدوي ( عمال - حرية وعدالة ) وكمال احمد ( عمال- ناصري ) واعادة بين كل من محمد عطية ( فئات - حرية وعدالة ) وموسي السندس ( فئات - حزب النور ) .
- الدائرة الرابعة ومقرها قسم شرطة منيا البصل الاعادة بين كل من عصام محمد حسنين ( فئات - حزب النور ) وحمدي حسن ( فئات - الحرية والعدالة ) . والاعادة بين كل من محمود محمد ( عمال - حرية وعدالة ) وعاصم محمود ( عمال - مستقل )
  • ملاحظة هامة في الاسكندرية وهي دخول حزب الحرية والعدالة جولة الاعادة علي جميع الدوائر باستثناء دائرة واحدة هي  دائرة  قسم اول الرمل والتي سيعيد فيها المستشار الخضيري ضد طارق طلعت مصطفي من فلول الوطني .
محافظة بور سعيد  :

- فاز الدكتور اكرم الشاعر ( حزب الحرية والعدالة ) بمقعد العمال بعد فوزة علي الناشط السياسي الكبير جورج اسحق وعل مقعد العمال تتم الاعادة بين كل من المناضل الكبير البدري فرغلي ( حزب التجمع ) و علي فودة ( حزب النور ) .
  • ملاحظة هامة في بور سعيد انة برغم ان الدكتور اكرم الشاعر هو احد العناصر الفعالة في مجلس الشعب السابق فان مجلس الشعب خسر جهود الناشط الكبير صاحب الرصيد الجماهيري في قلب كل الشعب المصري جورج اسحق منسق حركة كفاية ، كما شهدت بورسعيد احتمال عودة المناضل العمالي والمعارض السابق البدري فرغلي الذي دخل جولة الاعادة مع مرشح حزب النور السلفي .
محافظة اسيوط :

- الدائرة الاولي ومقرها مركز اسيوط - بندر اسيوط  تجري الاعادة علي مقعد الفئات بين كل من سمير خشبة ( الحرية والعدالة ) ومحمود ابو ليفة ( الكتلة المصرية )  وعل مقعد العمال تجري الاعادة بين كل من محمد حمدي الدسوقي ( مستقل - حزب وطني سابقا ) وبيومي اسماعيل ( الحماعة الاسلامية ) .
- الدائرة الثانية  ( ديروط - القوصية - منفلوط ) تجري الاعادة علي مقعد الفئات بين كل من محمد سلامة بكر ( الحرية والعدالة ) وصلاح رجب ( حزب النور السلفي ) وعلي مقعد العمال والفلاحين تجري الاعادة بين كل من محمد مضر موسي ( الحرية والعدالة ) ومحمد عبد المنعم زين قرشي ( مستقل - حزب وطني سابقا ) .
- الدائرة الثالثة ( الفتح - ابنوب - ساحل سليم - البداري ) الاعادة بين كل من عبد العزيز خلف ( فئات- الحرية والعدالة ) و ثلاثة مرشحين اخرين هم عبد اللة صادق ( عمال - حرية وعدالة ) وجمال عبد الناصر عبد الحميد ( عمال - مستقل ) واحمد حسين احمد ( فلاح - حزب النور )
- الدائرة الرابعة ( ابو تيج - صدفا - الغنايم ) تجري الاعادة علي مقعد الفئات بين كل من حسن علي عبد العال ( الحرية والعدالة ) وامير لمعي القمص ( مستقل ) وعلي مقعد العمال والفلاحين تجري الاعادة بين كل من عامر عبد الرحيم ( الجماعة الاسلامية ) وعبد العزيز محمد اسماعيل ( الحرية والعدالة )  . 
ونوالي بقية النتائج في المقال التالي 

هناك 29 تعليقًا:

  1. الله عليكى يامصر بالديموقراطية

    ردحذف
  2. مبرووووووووووووووووك

    ردحذف
  3. مشكووووووووووور .. تسلم ايديك

    ردحذف
  4. موضوع رائع وممتاز جداا

    ردحذف
  5. مدونة مميزة ... بموضوعاتها المتنوعة :)

    ردحذف
  6. شكراً لكم ع الموضوعات المتنوعة ...

    ردحذف
  7. شكراااااً كتير ع المجهود :)

    ردحذف
  8. Dank den Themen .... Ich hoffe, mehr von den Themen

    ردحذف
  9. Vielen Dank .. Und ich hoffe, Sie Mved Entwicklung und Schreiben von verschiedenen Themen :)

    ردحذف
  10. شكرا ع الموضوع الممتاز هذا

    ردحذف
  11. موضوع ممتاز جدا شكرا

    ردحذف
  12. موضوع ممتاز جدا شكرا لكم

    ردحذف
  13. موضوع ممتاز جدا شكرا لكم

    ردحذف