التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من يناير ٩, ٢٠١١

كيفية انشاء وتشغيل دفتر عناوين الكتروني

يحتاج الكثير الي استخدام والعمل علي الحاسب في اماكن وتوقيتات مختلفة كالمكنب والنزل والنادي والمقهي وربما القطار والطائرة والسيارة وفي اثناء ذلك يمكن ان يعملون علي اكثر من حاسب ، مما يجعل من الصعب عليهم الوصول الي كل عناوين البريد الالكتروني التي يتعاملون معها في اي وقت واي مكان ، وهناك العديد من المواقع المجانية التي تقدم خدمة دفتر العناوين للبريد الالكتروني علي الانترنت، مما يساعد في حل هذة المشكلة ، لكونها تجعل جميع عناوين البريد الالكتروني متاحة وبين يديك في اي مكان واي وقت ما دمت متصلا بشبكة الانترنت  ومن اهم المواقع التي تقدم هذة الخدمة موقع  http://www.plaxo.com فيما يلي كيفية استخدامة وانشاء دفتر عناوين الكتروني من خلالة: في الصفحة الاولى من هذا الموقع يمكن قراءة معلومات اكثر عن هذة الخدمة ومميزاتها وخطوات الاشتراك في الموقع للبدء في انشاء دفتر لعنوين البريد الالكتروني الخاصة بك علي الموقع . يمكن للموقع ان يقوم باستخراج نسخة من دفتر عناوين البريد الالكتروني المخزنة في برنامج outlook اتوماتيكيا لنقل  جميع العناوين في خطوة واحدة وللبدء في التعامل مع الموقع اضغط مفتاح