منذ ما يقرب من ثمانية اعوام ومنذ كانت خطوط المحمول مدفوعة الاجر وباسعار عالية حيث كانت خطوط المحمول ليست بالاعداد الكبيرة الحالية وحيث كان الشحن بكروت تبدا من خمسون جنيها ومضاعفاتها واسعار الدقيقة لا تقل عن خمسون قرشا في شركتي المحمول موبينيل وفودافون انذاك اقتنيت خط محمول من شركة موبينيل وبمبلغ لا اذكرة حاليا ولكن في ذلك الوقت اذكر انة كان مبلغ متوسط وليس كالان حيث تروج شركات المحمول في حملاتها الاعلانية عن خطوط باثمان زهيدة بل وبدون مقابل لضم مشتركين جدد والاستفادة من المكالمات دون الاعتماد علي ثمن الخطوط المهم ان خط المحمول الخاص بي اصبح وسيلة الاتصال بالاهل والاحباب والاصدقاء والمعارف وكذلك وسيلة اتصالي في بعض اعمالي حيث هو وسيلة الاتصال الاكيدة بين من ذكرتهم وبيني وفي الاونة الاخيرة حدث ان ضاعت عدة الموبايل الخاصة بي والتي اضع بها خط موبينيل ولاني لدي عدة اخري فقد اعتمدت عليها بخط اخر في شركة اتصالات ولكني في الوقت نفسة استعدت شريحة موبينيل الخاصة بشركة موبينيل من خدمة عملاء الشركة ولكني للاسف لم اشحن الخط لمدة لا اتذكرها نظرا لانشغالي بموسم الاقرارات الضريبية حيث اعمل محاسب قانوني وذات مرة تذكرت ان اتصل برقمي في شركة موبينيل وجاء الرد بان هذا الرقم غير متاح وهذا طبيعي حيث ان الخط اصبح في حافظتي وليس في عدة محمول وبعد هذا الاتصال باسبوع تقريبا اشتريت عدة جديدة ووضعت بها خط موبينيل وهالني ما رايت حيث وجدت الخط مغلقا ولاني لست خبيرا في في شروط الخدمة بشركة موبينيل فلم استطع ان اجد حلا وتذكرت خدمة عملاء الشركة فاتصلت بخدمة العملاء من الخط الثاني ورد علي احد موظفي خدمة العملاء واستفسرت عن مشكلتي فرد علي بادب جم كعادة موظفي خدمة العملاء بان الخط الخاص بي قد توقف لاني لم اقم بشحن الخط خلال مدة ثلاث شهور وبسؤالة عن ان الشركة تقول ان الاشتراك مدي الحياة اسرع باخباري ان شروط الاستخدام تشترط القيام باتصال واحد خلال مدة ثلاثة شهور علي ما اعتقد فاقنعني ولكن في حالة عدم القيام بمكالمة خلال ثلاثة اشهر الا يكون العقاب هو غلق الخط ودفع رسوم اضافية مثلا كان سؤالي لة وهاني مرة اخري ردة بان خطي تم غلقة نهائيا ولن استطيع استعادتة والاكثر غرابة انة ممكن ان يتم اعطائة لعميل جديد فاسرعت بطلبي ان احل انا محل العميل الجديد واني مستعد لدفع اي مبلغ لاستعادة خطي مرة اخري فاجابني السيد المحترم باستحالة ذلك . لما؟ وانا صاحب الاولوية لما وكل من لي صلة بهم يعرفون هذا الرقم . للاسف لا اجابة ،المهم اني شكرت السيد المحترم وذهبت الي مكتب خدمة العملاء مباشرة وجائني نفس الرد.
اريد ان اسال سؤالا هل هذة الشركة تقدم خدمة محترمة ام لا؟ للاسف اعتقد لا حيث نفذت الشركة ما قالت واعطت الخط لعميل جديد ولكم ان تتخيلوا ماحدث مع كل من لدية رقمي علي شركة موبينيل حينما يحاول الاتصال بي ويرد علية العميل الجديد علي الطرف الاخر بالفاظ نابية وشتائم وسباب بدون اسباب حينما يستفسر المتصل عن اسمي هل هذة حدمة محترمة وهل تنفذ الشركات المنافسة هذة الطريقة مع عملائها؟ ان كان ذلك فتبا لشركات المحمول وعلي راسها موبينيل طبعا ، كيف تروج هذة الشركة لخطوطها بالمجان ومعها ايضا هدايا وفي نفس الوقت تحرم مشترك من ان يستعيد خطة وللعلم واضح ان العميل الجديد من خلال ما قالة لي اصدقائي ليس من المستخدمين الكبار ولا حتي متوسطي الشحن الم يكن الاجدر بتلك الشركة ولديها من التقنيات الكبيرة ان تبحث في ماضي اتصالاتي لتعرف اني عميل مسرف في استخدام الاتصالات عن طريق شركتهم وانهم بذلك قد خسروا عميلا يساوي في استهلاكة مالا يقل عن عشرة من عملائها القليلي الاستخدام ام ان الشركة قد عجزت عن عمل دراسات كافية تمكنها من احصاء عملائها الكثيري الاتصال وتمنحهم بعض المزايا ومنها علي الاقل القدرة علي الاحتفاظ بالرقم والاولوية في اعدة نشغيلة بعد التوقف تكون لعميلهم السابق اعتقد ان العقلية البيروقراطية توغلت حتي الي شركات المحمول ذات الكوادر المحترفة.
للاسف فقدت الاتصال بمن لديهم رقمي السابق بل وتسببت لهم في الاهانة من مستخدم جاهل قامت الشركة بمنحة رقمي وكانها تنتقم مني. ام اقل ان موبينيل افقدتني احبابي.
تعليقات
إرسال تعليق